الرئيس الزُبيدي يرفض استقالة أعضاء تنفيذية انتقالي سيحوت

(عدن السبق)خاص:
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، عددا من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحلية للمجلس الانتقالي في مديريتي، الغيظة وسيحوت بمحافظة المهرة.

واستمع الرئيس القائد، خلال اللقاء الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار، إلى شرحٍ مفصلٍ عن جُملة الصعوبات والتحديات والإشكاليات التي تواجه سير العمل التنظيمي في الهيئتين التنفيذيتين بمديريتي الغيظة وسيحوت والسُبل كفيلة بحلها.

وأكد الرئيس القائد رفض رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، ورفض رئيس المجلس الانتقالي أيضاً، للاستقالة الجماعية التي تقدم رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية سيحوت، داعيا إياهم للاستمرار في مهامهم، بما يحفظ تماسك القيادة المحلية في المديرية.

كما اطّلع الرئيس القائد خلال اللقاء على الأوضاع العامة في محافظة بشكل عام ومديريتي الغيظة وسيحوت على وجه الخصوص، مؤكدا دعمه ومساندته لقيادة انتقالي محافظة المهرة، ومديرياتها، في مختلف المجالات بما يمكّنها من أداء مهامها المُناطة بها بكل كفاءة واقتدار.

ومن جانبهم عبر الحاضرون من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين في مديريتي الغيظة وسيحوت عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الذي يوليه لمحافظة المهرة، ومديرياتها، وحرصه على حلحلة كل الإشكاليات التي تواجه سير عملهم، مؤكدين استمرارهم في أداء مهامهم التنظيمية حتى تحقيق الأهداف الموضوعة.

شاهد أيضاً

هيئة الرئاسة تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي …