العناوين

إجراء مراسيم التسليم والاستلام بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

(عدن السبق)متابعات:

جرى اليوم الأحد، في مقر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت مراسيم التسليم والاستلام لمدارء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة ممن شملهم قرار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

ووقع المدراء الجدد والسابقين على جميع وثائق التسليم والاستلام، بحضور لجنة الاستلام والتسليم التي شكلت برئاسة سالم فتح سالمين فتح رئيسا وعضوية كل من الأخ سعد عاشور محروس والأستاذ أحمد محمد الحامد.

وخلال المراسم هنأ رئيس لجنة الاستلام والتسليم الأستاذ سالم فتح كافة مديري الإدارات ونوابهم الجدد على نيلهم ثقة الرئيس وتعيينهم في الهيئة التنفيذية المساعدة،مؤكدا على أهمية المرحلة وتضافر الجهود وضرورة الانضباط باللوائح التنظيمية والإدارية والعمل المؤسسي لتعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي كأداة سياسية فاعلة ومنظمة.

وبعد إجراء المراسم، عقد لقاء بجميع المدراء السلف والخلف بالهيئة التنفيذية المساعدة، وقدم مدير الإدارة التنظيمية خلال اللقاء ‏جزيل الشكر لكل مدراء الإدارات السابقين على ما بذلوه من جهود جبارة، انعكست تلك الجهود في عملهم مشددا على استمرار العمل المشترك ما بين جميع هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، سواء كانت المحلية أو المركزية أو، سواء كانت في الجمعية الوطنية، أو في المجلس الاستشاري أو أي هيئة أخرى من هيئات هيئة المحافظات والمديريات.

وشدد الكثيري على تكثيف العمل المؤسسي من قبل المدراء الجدد لمواكبة تطورات الوضع الحالي في وادي حضرموت والجنوب عامة أن يكون نواب الإدارات رافدا للعمل المؤسسي في الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات واديي حضرموت

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي شبوة يلتقي قائد القوات المشتركة بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، لحمر علي …