9:50 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

الغيثي يشيد بالرؤية التنموية الطموحة لمحافظ شبوة

(عدن السبق)متابعات:
أشاد محمد الغيثي، رئيس هيئة التشاور والتصالح، بالرؤية التنموية الطموحة للمحافظ عوض محمد ابن الوزير العولقي، محافظ شبوة، وشخصيته الواضحة التي تمثل حالة من الإجماع الشعبي المطلوب في شبوة.

وقال هذه الرؤية جديرة بالدعم والمساندة للنهوض بمحافظة شبوة العزيزة، وتتضمن جهود التنمية في المحافظة تحقيق أهداف ومشاريع استراتيجية يأتي في طليعتها المطار، والميناء، والمصفاة، وشركة وطنية تدير استثمارات الطاقة فيها، بالإضافة الى منطقة عسكرية للمحافظة.

وأضاف بمنشور على فيسبوك “تمر المحافظة بحالة استقرار تمثل فرصة حقيقية للبناء وتطوير بنيتها التحتية، وتعزيز الأمن والسكينة فيها، وفي الوقت نفسه تواجه المحافظة مجموعة من المهددات الخطيرة يأتي في طليعتها جبهات القتال الممتدة على حدودها مع مليشيات الحوثي، والجماعات الإرهابية، والحالة الاقتصادية التي تمر بها بلادنا، علاوة على تحديات كبيرة أخرى ابرزها تركة الحرب وممارسات عقود من الاقصاء والتهميش وزرع الخلافات، والتدمير الممنهج الذي تعرض له الجنوب عامة وشبوة خاصة”.

وعبر عن اعتزازه بالدور المشهود للقوات المسلحة الجنوبية الباسلة “دفاع شبوة، وقوات العمالقة” في حماية المحافظة وتأمينها ومواجهة المخاطر الرئيسية فيها، مثمنا دور الاشقاء في التحالف العربي الذي تقوده المملكة، والاسناد المباشر من الأشقاء في دولة الإمارات.

ودعا أبناء محافظة شبوة إلى الالتفاف حول المحافظ، ودعمه واسناده لما فيه مصلحة شبوة، والنهوض بها، وتعزيز مكانتها في إطارها الجنوبي.

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مدير عام مديرية سرار

التقى الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية