العناوين

برعاية الرئيس الزبيدي .. رئيس انتقالي الصعيد يدشن توزيع السلل الغذائية لأسر الشهداء في المديرية

(عدن السبق)متابعات:

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، دشن الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة توزيع السلل الغذائية لأسر الشهداء في المديرية المقدمة من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وخلال التدشين أشاد المدحجي بجهود الرئيس القائد عيدروس الزبيدي واهتمامة المتواصل بأسر الشهداء والوقوف إلى جانبهم في أصعب الظروف الحياتية ، مضيفا بأنه هذه المكرمة هي خير شاهد على جهوده الرامية إلى تخفيف أعباء الحياة عليهم في ظل هذه الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

بدوره عبر المناضل حسن فرج عوض مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي الصعيد ، عن جزيل شكرة لفخامة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والأشقاء في دولة الإمارات العربية على جهودهم الإنسانية ، ووقوفهم الدائم إلى جانب أبناء الجنوب في مختلف المجالات ، موضحاً بأن إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية ستعمل على إيصال المساعدات إلى كافة أسر الشهداء في مناطق وقرى المديرية المختلفة.

وعبر أهالي الشهداء عن شكرهم الجزيل للأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على كل مايقدمانه لأسر الشهداء في المديرية ، متمنين الإهتمام بأسر الشهداء في العديد من المجالات المختلفة..

شاهد أيضاً

مصرع وجرح عدد من العناصر الإرهابية على يد القوات الجنوبية بوادي عومران

أفاد مصدر عملياتي في مسرح عملية ”سهام الشرق “، أن وحدات القوات الجنوبية المشاركة في العملية، إشتبكت مع عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي