8:31 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

رئيس الوزراء يجري جولة في مطار عدن ويصدر عدة توجيهات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

(عدن السبق)متابعات:

أجرى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مساء اليوم السبت، جولةً تفقدية في مطار عدن الدولي ومرافقه الخدمية، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وعموم مستخدمي المطار من المسافرين.

‎جاء ذلك عقب وصول رئيس الوزراء وزير الخارجية، الى مطار عدن الدولي، قادماً من مدينة جدة، عقب زيارة قصيرة عقد خلالها مباحثات مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، لمناقشة آفاق العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين، وقضايا التعاون الثنائي في مختلف المجالات، والفرص المتاحة لتنميتها وتطويرها.

‎واستمع الدكتور أحمد عوض بن مبارك، خلال جولته التفقدية في مرافق المطار، إلى آراء المواطنين وشكاواهم وتقييمهم للخدمات المتوفّرة في المطار.. موجها بأخذ الملاحظات والمقترحات المقدمة من المواطنين والاستماع اليها والاستجابة لها بشكل جاد.

وناقش رئيس الوزراء وزير الخارجية، مع مسؤولي وموظفي خدمات المطار سير العمل والتحديات القائمة واوجه التنسيق المطلوبة لتعزيز الخدمات المقدمة للمغادرين والقادمين الى مطار عدن الدولي.

‎وأصدر الدكتور احمد عوض بن مبارك، عدة توجيهات تتعلق بتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير حركة المغادرة والوصول، مشدداً على إيجاد حلول جذرية وعاجلة للعراقيل التي تعيق تقديم خدمة متكاملة ونموذجية في هذا المرفق الحيوي الذي يعد واجهة أساسية لعدن واليمن بشكل عام.

‎واستمع رئيس الوزراء، من مسؤولي المطار إلى شرح حول أعمال وسير حركة الملاحة الجوية ومستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، والجهود المبذولة لتطوير الأداء وزيادة الرحلات الجوية وتحسين الخدمات وتيسير حركة المغادرة والوصول في المطار.

‎رافق رئيس الوزراء وزير الخارجية خلال الزيارة، رئيس هيئة الطيران المدني والارصاد الكابتن سالم بن نهيد ومدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة.

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يستقبل فريق المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

(عدن السبق)متابعات: استقبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، اليوم الثلاثاء ، …