11:56 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

المكتب التنفيذي بعدن يناقش الأوضاع الخدمية والأمنية

(عدن السبق)متابعات:

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي في عدن، اليوم، برئاسة وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، مستجدات الأوضاع الخدمية والأمنية، ووضع خطط لمعالجة التحديات وتعزيز استقرار الخدمات للمواطنين.

وشدد لملس خلال الاجتماع، على رفع وتيرة العمل الميداني والتعامل مع قضايا المواطنين بحس من المسؤولية، موجها برفع حالة الجاهزية للتعامل مع كوارث الأمطار والأحوال الجوية، ومتابعة تنفيذ التوجيهات بشأن حقل الروه في أبين.

فيما استعرض مدير فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيرة، ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعبي، أوضاع المياه في مديريات عدن، والعمل على معالجة محطة تحلية حقات بسعة 900 متر مكعب، واستكمال صيانة وتأهيل 20 بئرا استبدالية مناصفة بين البرنامج السعودي، والعون الكويتي، وأهم الإجراءات الأمنية خلال شهر رمضان وعيد الفطر، مع التأكيد على أهمية التعاون المجتمعي.

وناقش الاجتماع خطة عمل صندوق النظافة والتحسين، مع التركيز على الاستعدادات لعيد الفطر والتعامل مع مياه الأمطار والسيول، وكيفية معالجة قضايا مهمة مثل انتشار محطات تعبئة الغاز في الأحياء السكنية، وحفر الآبار الخاصة في المنازل، والتحصيل الآلي للإيرادات، وتعزيز دور عمل الدفاع المدني لمواجهة الحرائق وغيرها من الحوادث .

شاهد أيضاً

وزير العدل يبحث مع مدير أمن عدن تعزيز التنسيق في مجال الأدلة الجنائية

(عدن السبق)متابعات: التقى معالي وزير العدل، القاضي بدر العارضة، اليوم، بمدير أمن عدن، اللواء الركن …