مركز الدراسات البيئية والموارد بحضرموت يختتم المحاضرات التوعوية عن أضرار البلاستيك

(عدن السبق)متابعات:
اختتمت بجامعة العلوم و التكنولوجيا فرع حضرموت برنامج المحاضرات التوعوية ضمن حملة التحذير من أضرار البلاستيك الذي نظمها مركز الدراسات البيئية والموارد المائية بجامعة حضرموت بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.

وفي الجلسة الافتتاحية رحب مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت الأستاذ علوي سقاف العيدروس بوفد مركز البيئة بجامعة حضرموت ، مشيرا إلى أن هذا يأتي في إطار التعاون بين المركز و الجامعة وبخاصة المجال البيئي .

من جانبه أعرب الدكتور خالد باواحدي مدير مركز الدراسات البيئية والموارد المائية بجامعة حضرموت عن سعادته بهذا اللقاء مبديا استعدادهم للتعاون مع الجامعة ، مستعرضا شرح عن المركز واهدافه و هذه الحملة تأتي أنشطة وبرامج المركز ، وقال أن هذه المحاضرة تعد اخر فعاليات برنامج المحاضرات التوعوية للحملة التي استهدفت بعض الجامعات الحكومية والخاصة للتوعية من اخطار البلاستيك والممولة من قبل مؤسسة صلة للتنمية ، معربا عن شكره وتقديره لإدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت على حسن الضيافة والاستقبال .

بعد ذلك قدم الدكتور خالد باواحدي بمعية الدكتور صلاح بن فريجان محاضرة بعنوان “كيفية التقليل من استخدام البلاستيك” تطرق فيها لشرح عدة نقاط منها اخطار البلاستيك، مكوناته، انواعه، والبدائل وغيرها. اتسمت المحاضرة بمشاركة الطلاب وطرح الاسئلة والإجابة عليها ، نالت اعجاب واستحسان الحاضرين . حضر المحاضرة كل من : الدكتور حسين بن عثمان مسئول برنامج المحاسبة ، و المهندس عبيد بريك مختص إدارة شئون الطلاب ، و الأستاذ سامي باسالم ، وعدد من الطلاب بجامعة العلوم و التكنولوجيا فرع حضرموت .

شاهد أيضاً

سقوط سيارة من أعلى قمة بجبل في يافع ووفاة طفلة وإصابة الأسرة

أدى حادث مروع في يافع الى وفاة طفلة ونقل أسرتها الى للعلاج بحالة حرجة