ميناء الزيت إلى نصف نهائي بطولة الحزام الأمني بعد فوزه على حزام لحج بأربعة أهداف لهدف

(عدن السبق)متابعات:

حجز ميناء الزيت مقعدًا له في الدور نصف النهائي من بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم بعد فوزه على حزام لحج بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم على ملعب معسكر الشعب في إطار منافسات الدور الربع نهائي من البطولة ،التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وإشراف العميد محسن الوالي.

الشوط الأول بدأ ميناء الزيت المباراة بقوة، وسرعان ما هدد مرمى حزام لحج بعدة كرات الا ان حارس المرمى تصدى لهذه الكرات ومنعها من دخول مرماه، في المقابل، سنحت لحزام لحج أول فرصة خطيرة للتهديف في الدقيقة التاسعة، الا ان المهاجم سددها هوائية بيسراه، مرت الكرة بجوار القائم بقليل.
بعدها بأقل من دقيقتين، تمكن ميناء الزيت من افتتاح باب التسجيل في المباراة بتوقيع مناف سعيد الذي تمركز داخل منطقة الجزاء ويضع الكرة في الشباك .

سير المباراة تحول إلى ضغط من ميناء الزيت، واعتمد حزام لحج على الهجمات المرتدة ،التي لم تشكل اي خطورة،
وفي الدقيقة”14″ هز معاذ سعيد شباك حزام لحج معلنا تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق المدرب احمد الطيب بهدفين دون مقابل.

الشوط الثاني ميناء الزيت استمر في السيطرة وكان هو المبادر بالهجوم عقب استئناف اللعب، وتمكن من إضافة هدفين اخرين،جاء الهدف الثالث في الدقيقة”10″ إثر خطاء من حارس مرمى حزام لحج الذي تصدى لكرة بطريقة خاطئة ،اعادها إلى أقدام محمد دمبر الذي وضعها في المرمى ،وأضاف معاذ سعيد الهدف الثالث له والرابع لفريقه عند الدقيقة”18″،وبعد تسجيل الهدف الرابع في مرماه ،عاد حزام لحج إلى أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة منها،وتمكن من تسجل هدف شرفي،بعد حصوله على ركلة جزاء ،بعدها حاول حزام لحج من إضافة هدف اخر ،غير انه لم يتمكن ،ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز مستحق لفريق ميناء الزيت بأربعة أهداف لهدف، ويتأهل إلى الدور النصف النهائي،ليلاقي الفائز من مباراة يوم غدا التي تجمع “اللواء الأول دعم واسناد ،بحزام لودر .

جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب لاعب ميناء الزيت،الذي سجل هاتريك مناف سعيد .

حكم المباراة معاذ سعيد،وساعده عبدالرحمن الدميني ،فيما راقبها انيس التميمي.

اما في منافسات الرست صراع الذراعين تمكن لاعب حزام لحج من الفوز على منافسه لاعب اللواء الرابع دعم وإسناد، ويتأهل إلى الدور النصف نهائي .

حضر المباراة عدد قادة حزام لحج يتقدمهم العقيد ثابت العلوي رئيس العمليات، وعدد من ضباط الحزام الأمني، وجمهور غفير من المشجعين

https://wp.me/p9wgzr-5rA

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …