انتقالي مديرية سيئون يدشن توزيع السلل الغذائية على الأسر المحتاجة في المديرية

(عدن السبق)متابعات:

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، مشروع توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة عبر المراكز المحلية اهداء من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وخلال التدشين أشاد رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية سيئون عبدالرحمن محمد الجفري بجهود الرئيس الزبيدي في تلمس اوضاع المواطنين من خلال السعي في توفير هذه السلل الغذائية ، مشدداً على رؤساء المراكز بضرورة إيصال السلال الغذائية إلى الأسر الأشد فقرا في المديرية، والمقيدين في كشف المراكز.

وأكد الجفري على أهمية مثل هذه الأعمال الإنسانية وحرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في الإسهام من تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل الظروف الراهنة والوضع الاقتصادي والمعيشي الذي تشهده البلاد ، مثمناً دعم الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة بوقوفها الدائم الى جانب ابناء شعبنا الجنوبي.

حضر التدشين مدير ادارة الشؤون الاجتماعية عادل مسلم ومدير الادارة التنظيمية رضوان كرامة وعدد من مدراء ادارات الهيئة التنفيذية ورؤساء وومثلي عن المراكز المحلية والمركر النسوي.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …