العناوين

بن ماضي يتفقد التجهيزات الأخيرة لمشروع الصالة الكبرى متعدّدة الاغراض بكلية طب جامعة حضرموت

(عدن السبق)خاص:
تفقّد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بحرم جامعة حضرموت بمنطقة فلك بالمكلا، مراحل التجهيزات الأخيرة لاستكمال مشروع الصالة الكبرى متعدّدة الاغراض بكلية الطب بجامعة حضرموت، بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعرف المحافظ بن ماضي، من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله صالح بابعير ، وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور سمير يسلم باعثمان، الى مكونات الصالة الذي تقع على مساحة اجمالية 968 متر مربع منها مساحة 756 متر مربع للصالة، وبلغت نسبة انجازها 95%، وتشمل صالة اجتماعات كبرى تتسع لـ 636 شخص، ومكاتب إدارية وملحقاتها.

وبالإمكان الاستفادة من الصالة في احتضان المحاضرات والندوات وورش العمل، وتجري حاليًا أعمال السفلتة لمواقف السيارات وتشجير الساحات المجاورة. وأشاد المحافظ بمستوى الانجاز وإجادة العمل وبمحتوى الصالة التي ستعود بالنفع على طلاب كلية الطب والجامعة بشكل عام، شاكرًا تدخلات دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في مختلف القطاعات.

وكان المحافظ بن ماضي، وضع حجر الأساس لهذا المشروع في الـ 29 من شهر أغسطس 2022م. وتفقد المحافظ بن ماضي، اليوم سير أعمال الإزالة للاعتداءات على الحرم الجامعي لجامعة حضرموت بمنطقة فلك، موجهًا بمواصلة إزالة أي اعتداءات على الحرم الجامعي الذي يعد مستقبل الأجيال القادمة، والتعامل بحزم مع من تسوّل له نفسه المساس بالمنشآت التعليمية أو المواقع العامة التي تعود بالنفع على المجتمع ومستقبل حضرموت.

رافق المحافظ، وكيلا المحافظة المهندس أمين بارزيق وفهمي باضاوي، والمديران العامان لهيئة الأراضي عبدالله بن علي الحاج، والأشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري، ورئيس لجنة إزالة العشوائيات العميد ركن عبدالله باكوبن.

شاهد أيضاً

العميد المحمدي يترأس الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي حضرموت لشهر يوليو

(عدن السبق)خاص: ترأس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن …