العناوين

بحضور جماهيري غفير ..أشبال السنافر بطلا لبطولة البراعم بملعب إدريس حنبلة

عدن(عدن السبق)خاص:

بحضور جماهيري غفير توج فريق أشبال السنافر بطلا لبطولة البراعم بمعلب مدرسة إدريس حنبله بدعم مركز عدن للتوعويه من المخدرات وتحت إشراف مبادرة احنا قدها للتنمية الإنسانية عدن بعد تغلبه على منافسة الصبر 4 اهداف في منافسات البطولة التي جرت في إدريس خنبله عصر اليوم الجمعة .

 

 

وفي اللقاء قدم الفريقان اداءا قويا ومثيرا وتبادلا السيطرة على المباراة الا ان لعبي السنافر كانوا الافضل ليحسموا البطولة لصالحهم 4مقابل 3 .

فريق السنافر استحق لقب البطولة بعد اداء رائع طوال منافسات البطولة توجه بنهائي مثير كان لاعبوه فيه هم الافضل لينالوا اللقب الغالي وسط فرحة كبيرة لانصارهم .

 

 

وشهدت المباراة النهائية حضورا جماهيريا لافتا مؤكدة حب وعشق الجماهير للرياضة الاكثر شعبية في العالم حيث استمتع الجمهور الحاضر بلقاء كبير بين فريقين قدما بطولة اكثر من رائعة. مع تعليق جميل من معلق المباراة.

الجماهير بعد المباراة تقدمت للمبادرة احنا قدها للتنمية الانسانيه بشكر الجزيل للكافة الدعم للفرق الشعبية في القاهره كونها تعد رافدا مهما وحفظ للشباب من الضياع والانحراف حضر مجموعة من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في عدن وفي مقدمت الضيوف الاستاذه سعاد علوي رئيس مركز عدن للتوعويه من المخدرات والاستاذ وائل محمود رئيس مبادره احنا قدها للتنمية والاستاذ هديل حامد مستشار مدير مكتب التربيه والتعليم المنصوره والاستاذ محمد فيصل رئيس قسم الأنشطة مديرية المنصورة ومجموعة من الصحفيين والنشطاء وفريق مبادرة احنا قدها للتنمية .

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …