الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات:

تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه على منافسه اللواء الخامس دعم وإسناد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم على ملعب معسكر الشعب في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة، التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وإشراف العميد محسن الوالي.

مباراة اليوم كانت نهائي مبكر ،وقدم الفريقين مباراة كبيرة، اتسمت بالندية والقوة والإثارة، حيث تبادل الفريقين في السيطرة على المباراة، شوط اول كان الإمداد هو الأفضل وسجل هدفين رغم انه لعب بعشرة لاعبين بعد طرد احد لاعبيه ،وفي الشوط الثاني احكم اللواء الخامس سيطرته، وسجل هدفه الوحيد ،وكان أقرب إلى تسجيل هدف التعادل الا ان حارس الإمداد كان في الفورمة ،ومنع الكرة من دخول مرماه.

شوط المباراة الأول فرض الإمداد سيطرة مطلقة منذ البداية ،وقدم لاعبيه مباراة كبيرة ،سرعان ما اثمرت هذه السيطرة عن تسجيل الهدف الاول في الدقيقة “10” بواسطة مروان مجد ،واستمر الإمداد في فرض أسلوب لعبه ،وتناقل لاعبيه الكرة بأريحية، فيما بدأ اللواء الخامس تائها ،ولم يقدم المستوى المعهود الذي ظهر به في مبارياته السابقة ،وعند الدقيقة “24 “اضاف علي الدقين نجم الإمداد الهدف الثاني لفريقه من تسديدة صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء في الزاوية تسعين ،وبعدها افتتحت شهية الإمداد وحاول من إضافة أهداف أخرى غير أن عارضة المرمى تصدت لكرة سددها علي الدقين في الدقيقة التاسعة والعشرين ،لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الإمداد والتموين بهدفين دون مقابل .

شوط المباراة الثاني بدأ الإمداد مهاجما في العشر الدقائق الأولى لكن سرعان ما تراجع إلى الخلف ،وقد إثر النقص العددي في صفوفه على اداءه ،بعدها مالت السيطرة للواء الخامس الذي هاجم بقوة ،ودفع بأكثر من لاعب إلى المقدمة ،هذا الهجوم والسيطرة اثمر عن تسجيل الهدف الاول للواء الخامس عند الدقيقة “26”بواسطة محمد خالد ،هذا الهدف أعاد الأمل لابناء المدرب سعيد المشألي في تسجيل هدف التعديل ،وكادت الدقيقة الأخيرة ان تشهد ذلك،الا ان القائم تصدى لكرة مقصية رائعة ومنعها من الدخول ،وبعدها مباشرة اطلق الحكم صافرته معلنا عن انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز مستحق لفريق الإمداد والتموين بهدفين مقابل هدف، ويكون احد طرفي المباراة النهائية ،في انتظار الفائز من لقاء اللواء الأول، وميناء الزيت بعد غدا الاثنين، بينما غادر اللواء الخامس البطولة بعد مشاركته الرائعة.

فريق الإمداد والتموين منذ اول مباراة في البطولة يحضر إلى الملعب مع جماهيره،حيث يشعلون الملعب بالهتافات والاهازيج على أصوات الطبول ،فهم احد اسباب الفوز، كما أن لقيادته الدور الأكبر في المتابعة والحضور في التشجيع .

جائزة أفضل لاعب في المباراة تحصل عليها لاعب الامداد احمد الدقين .

حكم مباراة اليوم الحكم الدولي علي الحسني ،فيما ساعده في الخطوط عبدالرحمن التميمي حكم اول ،وعلي باسليم حكم ثاني ،وراقبها أنيس التميمي.

وفي منافسات الرست صراع الذراعين، فاز لاعب حزام عدن على منافسه لاعب الدائرة الصحية ،ويتأهل هو الاخر إلى المباراة النهائية .

حضر المباراة العميد معتز الحوشبي رئيس العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني، وعدد من قيادات وضباط الحزام، وجمهور غفير من المشجعين.

https://wp.me/p9wgzr-5sA

شاهد أيضاً

إسبانيا تدعو جميع الدول الأوروبية إلى الاعتراف بدولة فلسطين

(عدن السبق)متابعات: صرح رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز اليوم الخميس، أن بلاده تدعو جميع الدول …