العناوين

اختتام مميز لمسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظ القرآن الكريم بشبوة

(عدن السبق)متابعات:

اختتمت مساء اليوم الأحد منافسات مسابقة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لحفظ القرآن الكريم في محافظة شبوة بنسختها الثالثة، والتي نظمتها إدارة الفكر والإرشاد الديني بتنفيذية انتقالي محافظة شبوة، بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، وذلك بإقامة حفل التكريم والاختتام.

وشهد الحفل التكريمي الذي احتضنه المركز الثقافي بمدينة عتق، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الشيخ لحمر علي لسود،و الشيخ علي محسن السليماني عضو المجلس الاستشاري للمجلس الإنتقالي و العقيد احمد العربي قائد اللواء السابع و مدير عام عتق عبدالله العمياء والدكتور فيصل البعسي مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة و عبدالعزيز صايل مدير أوقاف عتق و مدير تنفيذية انتقالي عتق ناصر مقلم ، إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم للمسابقة.

وبارك رئيس تنفيذية انتقالي شبوة الشيخ لحمر علي الاسود للحائزين على المراكز الأولى نجاحهم وتفوقهم ، مشيداً بجميع المتسابقين المشاركين على تفاعلهم وحضورهم المميز طيلة المنافسات، ومشيراً إلى أن الكل فائز، ولا يوجد خاسر في حفظ وتلاوة كتاب الله المجيد

و اشاد “الشيخ لحمر”، بإهتمام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لحفظة كتاب الله من خلال دعم مثل مسابقات كهذه، لما لها من أهمية كبيرة في تحفيز الشباب على التمسك بكتاب الله وسنة نبيه، وفق المنهج الإسلامي القويم، والمتسامح الذي ينبذ التطرف والغلو.

من جانبه القى مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي كلمة نقل خلالها تحيات ومباركة محافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير للفائزين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وعبر مدير إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي المحافظة احمد بامعبد، عن امتنانه للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على جهوده المستمرة في دعم الشباب في مختلف المجالات، كما أثنى على التفاعل الدائم لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالشيخ لحمر علي لسود، ووقوفه المساند والداعم لكل الفعاليات والأنشطة المتنوعة على مستوى المحافظة، ومشيداً أيضاً بجهود لجنة التحكيم للمسابقة.

عقب ذلك كرم رئيس الهيئة التنفيذية وكبار الضيوف المتسابقين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بشهادات المشاركة ومبالغ نقدية، على مستوى ثلاث فئات تنافسية هي فئات “المصحف كاملاً، والعشرة والخمسة أجزاء الأخيرة من المصحف”، وبعدد إجمالي وصل إلى ( 70 ) متسابقاً يمثلون المحافظة..

شاهد أيضاً

لدى لقائه السفير الأمريكي.. الرئيس الزُبيدي: القضاء على التهديد الحوثي يتطلب استراتيجية ردع شاملة

(عدن السبق)خاص: أكد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …