9:18 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

فضيحة مدوية.. تورط عضو مجلس القيادة الرئاسي “العرادة” في محاولة تهريب شحنة طيران مسير من المهرة الى مأرب

المهرة(عدن السبق)خاص:

ضبطت الأجهزة الأمنية في منفذ صرفيت بمحافظة المهرة، مساء الخميس الماضي، شحنة لسلاح “طيران مسير”، كانت على متن شاحنة قادمة من سلطنة عمان، في طريقها الى محافظة مأرب اليمنية -المسيطر عليها من قبل حزب الإصلاح الإخواني-.

وكشف مصادر أمنية عن ضلوع وتورط مسؤولين حكوميين يتقلدون مناصب في هرم سلطة الدولة ابرزهم عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، بهذه الشحنة، التي كان يراد تمريرها عبر منفذ صرفيت، الى محافظة مأرب، مشيرة الى ان الشحنة تحوي (أجنحة طيران مسير، وأجهزة تحكم، وادوات منصة إطلاق الطائرات المسيرة، ومواد اخرى).

وأوضحت المصادر بأن عضو مجلس القيادة طالب محافظ محافظة المهرة، بتمرير الشحنة بعيداً عن أي إجراءات قانونية، قبل قيامه بمطالبته بمذكرة بمذكرة رسمية الإفراج عن الشحنة؛ وهو ما يؤكد ضلوع عضو مجلس القيادة الموالي لتنظيم الإخوان، في محاولة تهريب هذه الشحنة الخطيرة دون علم قيادة الدولة وأجهزتها واداراتها الرسمية.

الجدير ذكره هو أنه سبق وان تم ضبط العديد من الشحنات المماثلة لهذه الشحنة القادمة من سلطنة عمان عبر المنافذ البرية لمحافظة المهرة، المتجهة الى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، الا ان هذه المرة اتضح بأن الشحنة كانت في طريقها الى محافظة مأرب الواقعة تحت سلطة تنظيم الإخوان بقيادة عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة.

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يستقبل فريق المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

(عدن السبق)متابعات: استقبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، اليوم الثلاثاء ، …