إتمام مراسم تسليم واستلام لرئاسة الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة شبوة

(عدن السبق)متابعات:

جرى اليوم الخميس، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، مراسيم التسليم والاستلام لرئاسة الهيئة التنفيذية بين رئيس الهيئة السابق عبد العزيز بن لكسر، وخلفه لحمر بن علي لسود الرئيس الجديد.

وفي مستهل المراسيم التي أشرفت عليها لجنة من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي مكونة من حسين نصر قاسم ثابت رئيس الدائرة التنظيمية، ومحمد سريع علي طالب رئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، وماهر محمد صالح علي نائب رئيس الدائرة الإدارية والمالية، رحب بن لكسر بجميع الحاضرين، متمنيا التوفيق والنجاح لحمر بن علي لسود في مهامه الجديدة.

من جانبه ثمن لحمر بن علي لسود الثقة الكبيرة الممنوحة له من قبل الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي وتعيينه رئيسا لتنفيذية انتقالي شبوة، مشيدا بجهود الأستاذ عبد العزيز بن لكسر التي بذلها في الارتقاء وتطوير عمل الهيئة التنفيذية بالمحافظة، متطلعا إلى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كافة الخطط وإنجاح العمل.

وشدد لحمر بن علي لسود على ضرورة تضافر جهود الجميع ورص الصفوف وتوحيد الكلمة خلف القيادة السياسية الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي لمواجهة كافة التحديات الراهنة والمضي قدما نحو الهدف الأسمى الذي ضحى أبناء الجنوب في سبيل تحقيقه بقوافل من الشهداء والجرحى.

وخلال المراسيم تحدث رئيس الدائرة التنظيمية، ورئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، ونائب رئيس الدائرة الإدارية والمالية، عن أهمية المرحلة وتضافر الجهود وضرورة الانضباط باللوائح التنظيمية والإدارية والعمل المؤسسي لتعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي كأداة سياسية فاعلة ومنظمة.

هذا وقد وقعت القيادة الجديدة والسابقة على جميع وثائق التسليم والاستلام، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

شاهد أيضاً

المحرمي يبحث مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية سبل النهوض بالشركة

التقى عبدالرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن، بقيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية برئاسة الكابتن ناصر محمود قاسم، رئيس مجلس إدارة الشركة.