شبوة..مدير عام ميفعة يتسلّم الأعمال المنجزة في تأهيل مشروع مياه الجريبة

( عدن السبق)متابعات:
برعاية محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي وبتمويل وزارة الخارجية الفيدراليه الألمانية(.AA ) و تنفيذ جمعية رعاية الاسرة (YFCA)المقاول مؤسسة صالح باحاج للمقاولات، تم استلام الأعمال المنجزة لتأهيل مشروع مياة الجريبة القرواض بغرفة حماية للبئر وخط ضخ من البئر الى الخزان التجميعي بحضور الاستاذ محمد سعيد بافقير مدير عام مديرية ميفعة و منسق أعمال الجمعية في شبوه أشرف عزيز.

وأفاد عزيز أن المشروع يتكون من إنشاء غرفة حماية للبئر مصدر المياة وخط بقطر ثلاثه انش من أنابيب البولي ايثيلين السميكة.

وخلال التدشين أشاد بافقير مدير عام ميفعة بدور الخارجية الالمانية و جمعية رعاية الاسرة في تقديم خدمات البنية التحتية للمجتمع ومنها مشاريع المياه ، مؤكدا استحقاق مناطق الجريبة-القرواض لهذا المشروع كون الخط القديم متهالك وغير صالح للعمل.

وشدد بافقير خلال الاستلام على ضرورة الحفاظ على مثل هذه المشاريع لما لها من اهمية في حياة الناس في الحصول على مياة الشرب النقية.. وعبر بافقير عن سعادة السلطة المحلية بمديرية ميفعة بإنجاز الأعمال في هذا المشروع واستلامه , مؤكدا بأن مسيرة التنمية في شبوة عامة و ميفعة خاصة مستمرة، ضمن استراتيجية خطة التنمية التي تنتهجها السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن الوزير.

هذا وشكر أهالي المناطق المذكورة المستفيدين من المشروع السلطة المحلية في المحافظة والمديرية وجمعية رعاية الأسرة وعبرهم الشكر موصول للخارجية الالمانيه(AA ) على تمويلهم لهذا المشروع وانجازة في وقت قياسي لتلبية حاجة سكان المناطق المستفيده من المشروع.

شارك في فعالية التدشين مهندس المشروع محمد جمال ومنسق مديرية ميفعة علي السليماني وموظفو جمعية رعاية الأسرة المهندس مبارك حمامة والاستاذ سالم الحاج والمهندس سليمان الشدادي والاستاذ علاء وهاس و خالد الذرب مهندس الموقع واللجنة الاهلية لمشروع مياة الجريبة القرواض وجمع من المواطنين .

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المكلا تناقش أنشطة الفصل الثاني

ناقشت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المكلا، بساحل