“زيارة تفقدية للعميد السعدي والقائد أبو القعقاع لمواقع المرابطين في مرخة وخورة تضمن تهنئتهم بعيد الفطر المبارك وتعزز الروح المعنوية للمرابطين في الجبهة”

(عدن السبق)متابعات:

في خطوة تأكيدية على الدعم والتقدير لقواتنا الباسلة في مواجهة المليشيات الحوثية، زار القائد العميد فوزي حسين السعدي المصعبي نائب القائد العام لقوات دفاع شبوة وقائد اللواء الثالث دفاع، برفقة القائد أبو القعقاع، جميع المواقع والخطوط الأمامية للجبهة في منطقتي خورة ومرخة العليا.

تفقد القائد العميد فوزي السعدي والقائد أبو القعقاع العديد من وحداتنا البطلة من اللواء الثاني والخامس ولواء الإسناد القتالي ومحور سبأ، بالإضافة إلى وحدات من قوات العمالقة، معبرين لهم عن التهاني بمناسبة العيد ومنحهم مكافآت نقدية تقديراً لبطولاتهم وشجاعتهم.

كما حضر في الإستقبال لنائب القائد العام لقوات دفاع شبوة ، قائد اللواء الخامس العميد / احمد شليل الحارثي وأركان اللواء الثاني – محور سبأ، وكذلك عدد من قادة الكتائب والوحدات المرابطين في الخطوط الأمامية مؤكدين على التضحيات والإنجازات الكبيرة التي تحققت بفضل توحيد الجهود والتنسيق الفعال.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس شعبة الإمداد والتموين، رئيس شعبة الشؤون القانونية، نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي، وعدد من ضباط القيادة العامة لقوات دفاع شبوة، كانوا أيضا من ضمن الوفد المرافق للقائد العميد فوزي السعدي في هذه الزيارة.

تعكس هذا الزيارة الدائمة للقيادة العسكرية لقواتنا التزامها القوي بدعم وتشجيع أبطالنا في خطوط الجبهة، مما يعزز الروح المعنوية والإصرار على النصر والتحرير.

المركز الإعلامي لقوات دفاع شبوة

شاهد أيضاً

غارات أميركية بريطانية تستهدف مطار الحديدة

أكدت مصادرمحلية، الخميس، أن 5 غارات أميركية بريطانية