12:57 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

رئيس انتقالي لحج يناقش الوضع الأمني مع رئيس جهاز مكافحة الإرهاب وقائد القوات الخاصة بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات:
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، أمس الإثنين، العقيد محمد أحمد حسين، رئيس جهاز مكافحة الإرهاب، ومحمد حسين الغرابي، قائد القوات الخاصة بالمحافظة.

وأشاد الحالمي، خلال اللقاء الذي حضره العقيد صالح عبد الحميد النقيب، مدير مكتب اللواء الركن شلال علي شايع، بالجهود المبذولة في مكافحة الجريمة ومحاربة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة والجنوب عامة.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، على دعم ومساندة المجلس الانتقالي الجنوبي، ووقوفه إلى جانب الأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، والجنوب عامة.

وناقش اللقاء، العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الأمني، والدور المحوري الكبير الذي تبذله الأجهزة الأمنية في متابعة الخلايا الإرهابية المرتبطة بالجهات المعادية للجنوب، وإفشال مخططاتها الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

ووقف اللقاء أمام ماحقته القوات الأمنية من نجاح كبير في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة، متطرقا إلى بعض النقاط المشتركة بين الجانبين والتي من شأنها بأن تسهم في تعزيز الأمن.

شاهد أيضاً

بقيادة العميد الربيعي..انطلاق حملة أمنية وعسكرية مُشتركة لإنهاء النزاع القبلي في الحد بيافع وضبط المطلوبين

انطلقت، اليوم، حملة أمنية وعسكرية مُشتركة من قوات الحزام الأمني، وألوية