وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية يزور فرع الهيئة العامة لحماية البيئة

(عدن السبق)خاص:
في إطار توجيهات محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي رئيس المجلس المحلي، قام وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق بزيارة الى فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بساحل حضرموت، وذلك للاطلاع على سير العمل وتلبية احتياجات الفرع.

وكان في استقبال الوكيل بارزيق، المدير العام لفرع الهيئة العامة لحماية البيئة المهندسة نجوى أنيس بن زيدان، حيث رحبت به معربة عن شكرها وتقديرها لهذه الزيارة.

وخلال اللقاء، تم مناقشة آلية العمل وخطة سير العمل للفرع للعام (٢٠٢٤) والصعوبات التي تواجهها في تنفيذ عملية الرصد للمشاريع الاستثمارية وتحصيل الإيرادات.

وأكد الوكيل بارزيق أهمية دور الهيئة العامة لحماية البيئة في الحفاظ على البيئة وحمايتها من الثلوث، مؤكدًا بضرورة تذليل جميع الصعوبات التي تواجهها الهيئة في سبيل أداء مهامها على أكمل وجه.

كما أشاد الوكيل بارزيق بجهود المدير العام للفرع المهندسة بن زيدان، وكافة منتسبي الفرع، على ما يبذلونه من جهد في سبيل حماية البيئة، مؤكدًا حرص قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت على دعم الهيئة العامة لحماية البيئة وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها.

حضر اللقاء مدير إدارة الموارد المالية المهندس عماد السعدي، ورئيس قسم الرصد والرقابة المهندسة أفراح الهجري، ومدير ادارة الموارد البشرية الأستاذ صبري بن دغار، وعضو لجنه خطة الإدارة البيئية الأستاذ علي عمر خان.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يناقش مع مستشار وزارة العدل والأوقاف انعقاد لقاء تشاوري لأئمة وخطباء المساجد في المحافظة

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي