الأمانة العامة للانتقالي تقف أمام كارثة السيول في حضرموت والمهرة وتشدد على سرعة معالجة أوضاع الكهرباء

(عدن السبق)خاص:
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في مقرها بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة الأمين العام للأمانة العامة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة عدد من المستجدات، أهمها الوضع الصحي الذي تشهده العاصمة عدن وبعض محافظات الجنوب، والانقطاعات المتكررة لخدمة الكهرباء مع قدوم فصل الصيف، حيث شددت الأمانة على الجهات ذات العلاقة ضرورة التدخل السريع لمعالجة ووضع الحلول لهذا الأوضاع الكارثية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب

كما وقفت الأمانة في اجتماعها أمام ما شهدته محافظتا حضرموت والمهرة من أمطار وسيول نتج عنها العديد من الأضرار، وماهية المعالجات الطارئة التي يتوجب القيام بها. حيث أكد الاجتماع على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالتحرك السريع وتنسيق الجهود، وتسخير كافة الإمكانيات للتخفيف من أضرار المنخفض الجوي.

وناقش الاجتماع تقرير المشهد السياسي على الساحة الوطنية الجنوبية، المقدم من الدائرة السياسية، والذي تناول عددا من الأحداث والتحركات المشبوهة التي تنفذها جهات تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب.

وتناول الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة وما نفذته من أعمال خلال الفترة المذكورة، ومستوى الانضباط الوظيفي لشهر مارس، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي الوفد الإعلامي الهولندي

استقبل سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم