رئيس تنفيذية شبوة يلتقي قائد اللواء السابع صاعقة

(عدن السبق)متابعات:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الأحد، في مكتبة بمقر الهيئة بمدينة عتق قائد اللواء السابع صاعقة العميد أحمد صالح العربي.

وخلال اللقاء استمع لحمر، من العميد العربي شرحا مفصلا عن أوضاع اللواء، ومستوى الجاهزية العسكرية وإلى الأوضاع العامة في المحافظة، وخاصة الأمنية والعسكرية منها، وجاهزية اللواء للمهام الموكلة إليهم.

وأكد لسود على أهمية التنسيق المشترك بين المؤسسات العسكرية والأمنية في المحافظة لتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة، مشيدا بالدور الذي يقوم به منتسبو وضباط اللواء في ترسيخ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

من جانبه، ثمن العميد العربي اهتمام رئيس تنفيذية شبوة بالاطلاع على أوضاع اللواء وتفقد أوضاع أفراده ومقاتليه، مؤكدا أن اللواء سيظل على العهد مؤديا واجبه الوطني والحصن المنيع للدفاع عن الجنوب، وأمن واستقرار المحافظة.

كما التقى رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة لحمر علي لسود، عضو الجمعية الوطنية الجنوبية عبدريه محمد الطاهري، ورئيسي تنفيذية انتقالي مديريات جردان، ونصاب محمد سالم الجرامي ، وعبد الله عوض علي، والقائم بمهام رئيس تنفيذية مديرية بيحان العلياء صالح عبد الله محمد عرام.

ناقش اللقاء عددا من المواضيع المهمة المتعلقة بعمل ونشاط الهيئات ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج، وكذا المهام الميدانية الموكلة للقيادات المحلية، ومدى ملامسة تلك الخطط والأعمال للمواقع المعيشي لحياة المواطن بالمديرية.

وشدد لحمر على ضرورة تكاتف جميع الهيئات التنفيذية بالمديريات، وبذل المزيد من الجهود وتطوير خطط وبرامج عمل المجلس واللجان بالمديريات، وملامسة هموم ومشاكل المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.

شاهد أيضاً

العميد الوالي يؤكد على أهمية تعزيز جهود مكافحة الإرهاب بأبين

شدد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي،