وحدة حماية الأراضي تدشن حملة واسعة بالعاصمة عدن

(عدن السبق)خاص:
دشنت صباح اليوم الإثنين وحدة حماية الأراضي بقيادة المقدم/ كمال الحالمي قائد الوحدة ، دشنت حملة واسعة لإزالة نقاط البيع العشوائية لبيع البردين(البُلك) في عدد من مديريات العاصمة عدن.

واستهدفت الحملة نقاط بيع عشوائية للبردين الذين لا يمتلكون تصاريح مزاولة المهنة في كلا من مديرية دار سعد والمنصورة ، ومناطق بئر احمد وخط إنماء الخلفي بمديرية البريقة.

ويأتي تنفيذ هذه الحملة بعد اشعار المخالفين لأكثر من مرة برفع هذه النقاط العشوائية وحثهم كذلك إلى استخراج تصاريح بيع مزاولة المهنة من المديريات التابعين لها ، إلا أنهم لم يستجيبوا أحد لذلك.

من جانبه صرح القدم/ كمال الحالمي ” قائد وحدة حماية الأراضي” أن هذه النقاط باتت بؤرة للبيع المخالف للمناطق الشعبية وباب ثمين لكل بناء عشوائي بعدن ، وخصوصا المناطق الشمالية الغربية والشرقية منها ، مؤكدا أن هناك مصانع البردين(البُلك) بعدد كبير بالعاصمة عدن وهي مصانع معتمدة وتمتلك تراخيص رسمية لمزاولة المهنة.

واوضح” أن كل من وقع عليه الإزالة لنقطة البيع الخاصة به تسلم اشعارات أكثر من مرة برفع البردين والتوابع الأخرى ، إلا أنهم لم يستجيبوا ولم يتم رفع نقاط بيعهم ، مشيراً أن ضرر هذه النقاط ليس فقط البيع الغير مرخص (العشوائي) ، بل تجاوز الأضرار بتضييق الطرق الرئيسية والفرعية التي أضرت بالمواطنين حيث أن تلك تلك النقاط تأخذ مساحة كبيرة في رص البردين وغيره من مواد البناء في محيط نقطة البيع.

وأكد الحالمي” أن الحملة مستمر لتشمل جميع مديريات العاصمة عدن، وذلك سيكون عقب تسليم ما تبقى من نقاط بيع البُلك اشعارات برفع موادهم.

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يبحث مع مؤسسة جود ميديكال سبل التعاون في المجالات الطبية بالمحافظة

بحث مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية