اجتماع لمناقشة قضايا الخدمات والصحة في المعلا

(عدن السبق)متابعات:

ترأس الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اجتماعا للجان المجتمعية في المديرية لمناقشة جملة من القضايا الخدماتية والصحية في المعلا .

وفي اللقاء أكد مدير عام المديرية فيما يخص مشكلة ضعف المياه في المديرية أن جهود السلطة المحلية في معالجة ذلك يتمحور بتمويل مشاريع فتح الانسدادت وغيرها من الحلول في إطار المديرية بينما مشكلة ضعف الضخ تقع تحت مسؤولية مؤسسة المياه التي نتابعها بشكل مستمر وكان آخر تلك المتابعات الاجتماع الأخير الذي عقد بحضور الأستاذ بدر معاون نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للعاصمة عدن
واستعرض الجاوي عدد من المشاريع الخاصة بالمياه منها فتح الانسدادت وتقوية الخطوط التي تمت بمشاركة السلطة المحلية بالشراكة مع مؤسسة المياه في التمويل مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة مايلزم في حدود الصلاحيات والامكانيات للمساهمة في معالجة المشكلة.

وفي الجانب الصحي أشار الجاوي لتقارير مكتب الصحة العامة والسكان التي تؤكد خلو المديرية من الكوليرا مجددا التأكيد بمتابعة السلطة المحلية بشكل مستمر ويومي لتقارير الحالة من مكتب الصحة العامة في المديرية .

كما تتطرق اللقاء التنسيق والعمل المشترك بين إدارة المديرية واللجان المجتمعية وبما يساهم بشكل إيجابي في خدمة المواطن .

من جانبه أشاد ناصر فلهوم القائم بأعمال رئيس اللجان المجتمعية بالجهود المبذولة من السلطة المحلية والتعاون والاهتمام الذي توليه للجان المجتمعية منذ تأسيسها في المديرية .

وختم اللقاء بتكريم اللجان المجتمعية ممثلة بالقائم بأعمال رئيس اللجان لمدير المديرية بشهادة تقديرية .
حضر اللقاء عبدالناصر عماد عضو المجلس المحلي م المعلا.

شاهد أيضاً

العميد الوالي يؤكد على أهمية تعزيز جهود مكافحة الإرهاب بأبين

شدد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي،