العناوين

العميد المنهالي ينعي مدير الشرطة السياحية بأمن ساحل حضرموت العقيد عبدالله اليزيدي

(عدن السبق)خاص:
نعى المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء، مدير الشرطة السياحية بأمن ساحل حضرموت العقيد عبدالله صالح اليزيدي، الذي وافاه الأجل مساء البارحة في جمهورية الهند إثر مرض عضال ألم به، بعد عمر حافل بالعطاء في خدمة الوطن.

واستذكر العميد المنهالي الخدمات العديدة التي قدمها الفقيد اليزيدي في مختلف المواقع التي شغلها، مشيرًا إلى أنه كان أحد الضباط الذين اتسموا بالإخلاص والنزاهة والكفاءة في العمل، والذين عُرفوا بمهنيتهم وانضباطهم العالي في أداء المهمات المؤكلة إليهم، فضلًا عن اتصافه بحسن السيرة ودماثة الأخلاق وحبه لمجتمعه ووطنه من خلال عمله الدؤوب لخدمته.

وأكد العميد المنهالي أن حضرموت والوطن خسرا واحدًا من الضباط الأكفاء برحيل الفقيد اليزيدي عن الحياة التي كرّس جل وقته وعمله في السلك الأمني لخدمة هذه الأرض وأهلها، معربًا عن فداحة الخسارة وألم المصاب لكافة منتسبي الأمن العام بساحل حضرموت بشكل خاص، وأبناء حضرموت بشكل عام.

وعبّر العميد المنهالي عن خالص تعازيه وصادق مواساته القلبية باسمه شخصيا ونيابة عن كافة منتسبي المؤسسة الأمنية إلى أبنائه وأخوانه وكافة أفراد أسرته الكريمة بشكل خاص، وآل اليزيدي بشكل عام، سائلًا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

انتقالي حضرموت يشيد بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار بمديرية غيل باوزير

(عدن السبق)متابعات: أشاد مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …