رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مدير عام مديرية سرار

(عدن السبق)متابعات:
التقى الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، بمدير عام مديرية سرار الدكتور بسام الطالبي.

وفي اللقاء الذي حضره الاستاذ علي شيخ السورينائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين، وعلي ناصر الحامدي رئيس تنفيذية انتقالي سرار، أكد غيثان ان المجلس الانتقالي بالمحافظة يولي اهتماما كبيرا بالمديريات والمساعدة في تحسين اوضاعها وخصوصا الجانب الخدمي فيها.

وأشار غيثان إلى أن القيادة المحلية بالمحافظة تعمل على مساندة جهود السلط المحلية في المديرية في تحسن الوضع الخدمي والتغلب على الصعوبات التي تواجه سير العمل من خلال التنسيق المشترك مع قيادة المجلس داعيا الى العمل بروح الفرق الواحد والانسجام الكامل لإعادة مؤسسات الدولة وتفعيلها.. لخلق نموذج يحتذى به يستطيع المواطن من خلاله ان يعيش في امن واستقرار وتوفر الخدمات.

وحث غيثان على مضاعفة الجهود خلال المرحلة القادمة من قبل السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في المديرية والعمل بوتيرة عالية من اجل خدمة المواطن.

وبدوره، عبر مدير عام مديرية سرار الدكتور بسام الطالبي عن سعادته باللقاء.. مستعرضاً احتياجات المديرية من مشاريع البنية التحتية والخدمات العامة، معبراً عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة واهتمامها بتلمس احتياجات المديرية وأوضاع المواطنين فيها، والمساعدة في التخفيف من معاناتهم.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يناقش مع مستشار وزارة العدل والأوقاف انعقاد لقاء تشاوري لأئمة وخطباء المساجد في المحافظة

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي