وزير العدل يبحث مع مدير أمن عدن تعزيز التنسيق في مجال الأدلة الجنائية

(عدن السبق)متابعات:

التقى معالي وزير العدل، القاضي بدر العارضة، اليوم، بمدير أمن عدن، اللواء الركن مطهر الشعيبي، في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية والعدلية في مجال الأدلة الجنائية.

وخلال اللقاء، أكد وزير العدل على أهمية تنسيق الجهود بين مختلف الجهات ذات الصلة، لا سيما في مجال تطوير عمل الأدلة الجنائية، مشيرًا إلى الدور الذي يقوم به المركز الوطني للطب الشرعي التابع لوزارة العدل في هذا المجال.

وأوضح الوزير العارضة أن المركز الوطني للطب الشرعي نفذ برنامجًا تدريبيًا لعدد من الخبراء في أمن عدن، وذلك بهدف تعزيز قدراتهم على التعامل مع الأجهزة الحديثة في مجال الأدلة الجنائية.

من جانبه، أشاد مدير أمن عدن، اللواء الركن مطهر الشعيبي، بجهود وزارة العدل في تأسيس المركز الوطني للطب الشرعي، مؤكدًا على أهمية هذا المركز في تعزيز قدرات الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة.

وأشار الشعيبي إلى ضرورة تعزيز التعاون بين الجانبين لرفع مستوى الأداء في مجال الأدلة الجنائية، والاستفادة من الإمكانيات الحديثة التي يوفرها المركز الوطني للطب الشرعي.

حضر اللقاء، مدير المركز الوطني للطب الشرعي، القاضي صالح باشافعي، ومدير عام مكتب الوزير، الاستاذ رائد محمد سيف، ومدير إعلام أمن عدن، خالد السنمي.

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي الوفد الإعلامي الهولندي

استقبل سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم