رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

(عدن السبق)خاص:
التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء بمكتبه بالدكتور عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة .

وفي اللقاء الذي حضرته الاستاذة فاطمة سعيد سعدان نائب لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي والأستاذ/ عمر عبدالله باعباد عضو لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية ، رحب بن عفرار بمدير عام مكتب الصحة بالمحافظة ، مؤكداً على أهمية هذا اللقاء الذي يهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك والعمل مع اجل المحافظة وخدمة المواطن .

وقد استعرض سعد أداء مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة خلال الفتره السابقة وأبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم وجهود السلطة المحلية في الإسهام في حل تلك المعوقات خلق شراكات مع المجلس الانتقالي للإسهام في تعزيز عمل المكتب .

بدورها أكدت الاستاذة فاطمة سعدان نائب لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي حرص لجنة الصحة والبيئة على خلق شراكات مع المكاتب التنفيذية والجهات الصحية والمنظمات بهدف خدمة المواطن وانتزاع حقوق وخدمة المحافظة والجنوب عامة .

حضر اللقاء الدكتور/صلاح بدر مدير الترصد الوبائي بمكتب الصحة والسكان بالمحافظة .

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يبحث مع مؤسسة جود ميديكال سبل التعاون في المجالات الطبية بالمحافظة

بحث مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية