العناوين

البحسني يتفقد وحدات عسكرية وأمنية بساحل حضرموت

(عدن السبق)خاص:
تفقد اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عددا من الوحدات العسكرية والأمنية في ساحل حضرموت.

واطلع على مستوى الجاهزية والانضباط والاستعداد القتالي لقيادة قوات خفر السواحل بحضرموت، ومدى تجاوبها مع تمرين عسكري لموقف نشأ يستهدف المدن الساحلية بالمحافظة.

وزار إدارات وأقسام ومكاتب قوات خفر السواحل، واطلع على سير العمل، ومستوى جاهزية القوات لمكافحة الجريمة على امتداد المسرح العملياتي من حضاتهم شرقًا وحتى رأس كلب غربًا.

وتلقى من قائد قوات خفر السواحل العقيد محمد بامهير، تقريرا حول جاهزية القوات في التعامل مع أي أحداث طارئة، لمكافحة الجريمة والتهريب للممنوعات بشتى أنواعها، وجاهزية الضباط والصف ضباط والأفراد، للتعامل مع أي تهديد يشكل خطرًا على سواحل حضرموت.

ولفت إلى التجربة الرائدة للقوات في مجال التكنولوجيا وربطها بالجانب العسكري، من خلال تأسيس نظام إلكتروني بإدارة الأمن البحري، والذي أسهم في تأسيس قاعدة بيانات رقمية، وشبكة اتصالات لربط وتعزيز دور الأمن البحري في رصد الجريمة والمخالفات ومكافحتها.

كما تفقّد اللواء الركن البحسني، الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، والتزامها بتنفيذ التدريبات الأمنية، عقب رفع درجة الاستعداد القتالي، في إطار الاحتفالات بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي.

شاهد أيضاً

اتحاد طلبة جامعة حضرموت يقيم برنامجًا ترفيهيًا وسياحيًا لأعضائه القياديين

أقام الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت برنامجًا ترفيهيًا وسياحيًا