العناوين

رئيس انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط إدارة الأمن والشرطة في المديرية

(عدن السبق)خاص:
اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير ، أمس الأحد ، على نشاط إدارة الأمن والشرطة في المديرية.

جاء ذلك خلال لقائه مدير أمن المديرية العقيد/ عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني وبحضور نائب مدير الأمن بالمديرية النقيب/ ناصر عمر الخلاقي.

وناقش اللقاء العديد من الموضوعات والقضايا المشتركة بين قيادة أمن المديرية والمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير بما من شأنه تعزيز الأمن والإستقرار .

وفي اللقاء أشاد الشيخ باوزير بالجهود الأمنية التي تبذلها إدارة الأمن في ضبط الجريمة قبل وقوعها، مباركا نيله ثقة مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد/ مطيع المنهالي ، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الأمنية كافة ، مؤكدا على ضرورة تعزيز العلاقة والتعاون المشترك مع القطاع الأمني بالمديرية بغية النهوض به بشكل افضل لإستباب دعائم الأمن والإستقرار في ربوع المديرية.

من جهته اعرب العقيد / عوض العوبثاني عن تقديره العالي لقيادة مجلس إنتقالي غيل باوزير وحرصه الدؤوب في تنسيق وتكامل الجهود على اعلى المستويات، مشيرا إلى أن أمن المديرية على مسافة واحدة من الجميع لكونه أكثر ارتباطا بالمواطن وقضاياه داعيا الجميع إلى التعاون المستمر مع الأجهزة الأمنية في المجالات كافة.

حضر اللقاء الملازم ثاني/ عبدالله سالم باقديم مدير ادارة الأحوال المدنية بمديرية غيل باوزير والأخ/ محمد أحمد باقديم نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية.

شاهد أيضاً

اتحاد طلبة جامعة حضرموت يقيم برنامجًا ترفيهيًا وسياحيًا لأعضائه القياديين

أقام الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت برنامجًا ترفيهيًا وسياحيًا