العناوين

تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أبريل

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، بمقرها بمدينة المكلا، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أبريل 2024م، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة.

وخلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي أحمد الجفري، ورئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، هنأ العميد المحمدي، القيادة السياسية وكافة شعب الجنوب، بالذكرى الثامنة لتحرير مديريات ساحل حضرموت من عناصر الإرهاب والشر، على أيدي قوات النخبة الحضرمية، في الـ 24 من أبريل 2016م، وكذا بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي في الـ 4 من مايو 2017م.

وطالب الاجتماع بضرورة تفعيل الشراكة مع السلطة المحلية بحضرموت، وذلك استناداً إلى ماجاء في اتفاق الرياض، من مواثيق وعهود تفيد بالشراكة في جميع مؤسسات الدولة، والتي تم تفعيلها على مستوى الوزارات.

وتدارست الهيئة في اجتماعها المقترحات المقدمة والأفكار المطروحة، للاحتفال بالذكرى السابعة لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وضرورة الإعداد والتجهيز بشكل جيد للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة.

كما ناقش الاجتماع عدد من المواضيع التنظيمية والمستجدات الأخرى، وغيرها من القضايا المدرجة في جدول أعمال الهيئة خلال الفصل الثاني من العام الجاري 2024م.

شاهد أيضاً

ذكرى فك الارتباط .. “30” عاماً من النضال الجنوبي لإستعادة دولته

(عدن السبق)متابعات: يحيي شعب الجنوب الذكرى الـ “30” لإعلان فك الارتباط في 21 مايو عام …