توزيع مواد إيوائية ومنزلية لـ 72 أسرة نازحة في طور الباحة


(عدن السبق) متابعات:
دشن  مدير عام مديرية طور الباحة عفيف الجعفري بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية محمد حسن الجعللي ومدير مكتب التخطيط انور علوان كليب ومندوب النازحين في مخيمات طور الباحة نعمان شائف،توزيع مواد إيوائية ومنزلية للنازحين في المديرية المقدم من المجلس النرويجي للاجئين بدعم من المكتب الأجنبي الإتحادي الألماني.

وقال مدير عام طور الباحة : قمنا اليوم بتوزيع مواد إيوائية ومنزلية لمخيمات نازحي طور الباحة المقدم من المجلس النرويجي للاجئين وبدعم وتمويل من المكتب الأجنبي الإتحادي الألماني.

وأشار الجعفري أن المجلس النرويجي للاجئين قام بتوفير مساعدات الحماية للنازحين داخلياً والعائدين والمستضعفين من المجتمع المضيف في طور الباحة.

ولفت الجعفري أن عدد الاسر التي استهدفها الدعم هي 72 أسرة نازحة متضررة من الامطار في مواقع تجمع النازحين في مخيم( الشرائر) خلف مستشفى طور الباحة.

وأكد الجعفري أن الدعم المقدم يأتي بتمويل المكتب الأجنبي الإتحادي الألماني وبتنفيذ من قبل المجلس النرويجي للاجئين.

وذكر الجعفري أنه حصلت كل اسرة من الاسر الـ72 المستهدفة على خمسه فرشان وخمس بطانيات واثنان سطول مائيه ولوحة طاقة شمسية وآلة طبخ( شولة تنور) وكرتون من الأدوات المطبخية.

حضر التدشين وفد من المجلس النرويجي للاجئين وهم محمود معجم وعبد الناصر عاطف وكرم فهد وعمرو عيدروس.

ولفت الجعفري أن هذه الدعم يأتي بعد المناشدة التي اطلقتها قيادة السلطة المحلية بطور الباحة في رمضان المنصرم من أجل التدخل لدعم مخيمات النازحين المتضررين من الامطار والسيول التي لحقت بهم.

شاهد أيضاً

وفد من جامعتي حضرموت والريان يزور مؤسسة وادي دوعن للتنمية

احتضنت قاعة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمس الأربعاء لقاءً بوفد من جامعتي حضرموت والريان برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس