العناوين

اجتماع بسيئون يناقش آلية استقرار العملية التعليمية بوادي حضرموت

(عدن السبق)متابعات:

ناقش اجتماع عقد بمدينة سيئون، اليوم، برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري، آلية استقرار العملية التربوية والتعليمية، والآثار المترتبة على مستوى الطلاب.

وأشار وكيل المحافظة خلال الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت الدكتور محمد فلهوم، ومدراء ادارات التربية بالمديريات، إلى الأهمية التي يحتلها قطاع التربية والتعليم في سُلَّم المهام والواجبات اليومية للسلطة المحلية انطلاقاً من إدراك الجميع بأهمية التعليم والحرص على تهيئة الأجواء التعليمية المناسبة للطلاب وكذلك المعلمين لأداء رسالتهم التربوية على الوجه الأكمل.

وشدد الاجتماع، على ضرورة تحقيق مزيداً من التلاحم والتعاون بين كافة المخلصين في البلاد من أجل التغلب على كثير من الإشكاليات، والعمل على زيادة مستوى الوعي بين أوساط المجتمع للتصدي لكافة التحديات والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية.

واقر الاجتماع، تكليف مدراء عموم المديريات، ومدراء إدارات التربية والتعليم بفتح استمارات تحضير للمعلمين في كافة المدارس بقائمتين ومتابعة مدراء المدارس لتنفيذ ذلك..داعياً كافة المعلمين بمدارس وادي حضرموت والصحراء الى الانتظام في اداء رسالتهم التعليمية.

شاهد أيضاً

ذكرى فك الارتباط .. “30” عاماً من النضال الجنوبي لإستعادة دولته

(عدن السبق)متابعات: يحيي شعب الجنوب الذكرى الـ “30” لإعلان فك الارتباط في 21 مايو عام …