العناوين

مدير عام مديرية المسيلة يستقبل رئيس جمعية الوصول الانساني

(عدن السبق)متابعات:

استقبل مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي هذا اليوم في مكتبه رئيس جمعية الوصول الانساني الأستاذ عبدالله نويجع عرفان ، بحضور نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ سالم سويلم عوض ومدير المركز الصحي بالعيص ابراهيم عبود سليمون .

حيث رحب الدحيمي بالاخوة الحاضرين كلا باسمه وصفته شاكرا زيارتهم الكريمة للمديرية الهادفة إلى تنفيذ مشروع القسائم الصحية بالمركز الصحي بالعيص وغير ذلك للتخفيف من معاناة المواطنين.

وأكد مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي بأن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تذليل كافة الصعاب لضمان انجاح هذا المشروع الحيوي الهام .

من جانبه أوضح رئيس جمعية الوصول الانساني الأستاذ عبدالله عرفان بأن مشروع القسائم الصحية الانجابية بدعم من صندوق الامم المتحدة للسكان ويستهدف الصحة الانجابية بكل اقسامها بداية من شهر مايو 2024م يسبق ذلك توعية ميدانية من خلال التنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية .

حضر اللقاء كلا من منسق الصحة الانجابية الدكتور محمد أحمد باحارثة ومدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية المهندس فاضل كرامة الدحيمي و محاسب الجمعية الأستاذ منصور شرف و منسق الترصد الوبائي ومشرف التمريض بالمركز الصحي بالعيص الأستاذ سالم سليمان نجيدان .

شاهد أيضاً

ذكرى فك الارتباط .. “30” عاماً من النضال الجنوبي لإستعادة دولته

(عدن السبق)متابعات: يحيي شعب الجنوب الذكرى الـ “30” لإعلان فك الارتباط في 21 مايو عام …