اجتماع انتقالي الحوطة يناقش أهمية إحياء المناسبات الجنوبية


(عدن السبق) خاص:
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، أمس الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة الاستاذ فارض البان، رئيس الهيئة. 

وهنأ البان قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة بنجاح المهرجان الفني والخطابي، الذي اقيم في 6 مايو باحياء ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

وناقشت الهيئة أهمية الاحتفال بهذه المناسبات والفعاليات في ترسيخ الهوية الجنوبية وفي تعزيز الروح الوطنية والتلاحم وتعزيز اللحمة الجنوبية بين أبناء الجنوب للوصول للهدف المنشود.

ووقفت الهيئة في اجتماعها، أمام الأوضاع العامة وجملة من القضايا المتصلة بحياة المواطنين في مختلف الجوانب الأمنية والإجتماعية والاقتصادية والخدماتية وانقطاع خدمة الكهرباء بشكل مستمر.

ودعت الهيئة السلطات المحلية الى القيام بمهامها ومسؤولياتها تجاه المواطنين، ووضع حلولا عاجلة لانقطاع التيار الكهرباء في الحوطة خاصة والمحافظة عموما.

كما استعرضت الهيئة في اجتماعها محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، ومن ثم مناقشة الخطط والبرامج والأنشطة الفصلية وآلية تنفيذها من قبل اقسامها، وسُبل تفعيل وتطوير العمل التنظيمي والمؤسسي في الهيئة التنفيذية بالمديرية.

شاهد أيضاً

منسقية انتقالي أكاديمي كليتي التربية والعلوم بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لمايو

عقدت تنفيذيّة منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي لأكاديمي  كليتي التربية