الجمحي يدشن استلام كميات من المحاليل ومستلزمات الإستصفاء الدموي لمرضى الكلى بالمكلا

(عدن السبق)متابعات:
دشن كل الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، و الدكتور أحمد العسكري مدير مركز الغسيل الكلوي بحضرموت الساحل ، والأستاذ أحمد باحشوان مدير مكتب مؤسسة التنمية الصحية ، استلام شحنة كميات من المحاليل ومستلزمات الإستصفاء الدموي لمرضى الكلى بالمكلا ، مقدمة من وزارة الصحة العامة والسكان وإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بالتنسيق مع مؤسسة التنمية الصحية ، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .

وخلال التدشين أشارالجمحي الى أهمية محاليل الإستصفاء الدموي ، مثمنا جهود مؤسسة التنمية الصحية لتدخلاتهم في القطاع الصحي في حضرموت ، شاكرا كل من أسهم في تسهيل وصول هذه الشحنة للمكلا التي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى ، شاكرا وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير أ . د. قاسم محمد بحيبح ، لدورهم في دعم القطاع الصحي بالمحافظة .

من جانبه أعرب الدكتور أحمد العسكري عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ، وكذلك محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لجهودهم المبذولة في تسهيل اجراءات الدعم المقدم لمركز الكلى ، وكذا كافة الشركاء والمانحين ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم من أجل تطوير وتحسين مستوى الخدمات العلاجية و تخفيف وطأة معاناة المرضى بالمركز ، مشيرا إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار التعاون المشترك بين الجانبين .

حضر التدشين الدكتور رائد بلبقري المدير الإداري والاستاذ أنور باغزوان من مركز الكلى بالمكلا .

شاهد أيضاً

منسقية انتقالي أكاديمي كليتي التربية والعلوم بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لمايو

عقدت تنفيذيّة منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي لأكاديمي  كليتي التربية