الحالمي يطلع على سير عمل المركز الإعلامي للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج

(عدن السبق)خاص:
اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الخميس، على سير عمل المركز الإعلامي للمجلس الانتقالي بالمحافظة، بحضور الدكتور صدام عبدالله، رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث.

وناقش اللقاء، أداء الإعلاميين في المركز الإعلامي بالمحافظة، ومحتوى ما يقدموه من رسائل إعلامية، واقفا أمام سياسات ومضامين المحتوى الإعلامي الذي يقدمه المركز ومعرفة أبعاده ومدى تأثيره على الجمهور المتلقي.

واستعرض الحالمي خلال اللقاء، مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية بشكل عام ولحج بصفة خاصة، في ضوء التحركات الإعلامية الأخيرة للأقلام المشبوهة التي تهدف عبر منشوراتها إلى التجييش ضد المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، على ضرورة التنسيق والتواصل الإعلامي المتبادل بين المركز والهيئة، وصناعة محتوى إعلامي قوي وهادف يوضح سياسات المجلس ويشرح دوره وجهوده.

من جانبه، أوضح رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث، أهمية الإعلام ودوره الكبير في التأثير بإفكار وقناعات الناس، لافتا إلى ضرورة وضع المحتوى الإعلامي الملامس لهموم ومعاناة المواطنين ويواكب أنشطة المجلس المعتملة في نحو وضع المعالجات لبناء جسور الثقة المتبادلة.

وأشار الدكتور صدام، إلى أن هذه المرحلة التي يمر بها الجنوب بحاجة كبيرة إلى تفعيل الدور الإعلامي والإسهام في مجابهة الشائعات التي يروج لها ضعاف النفوس ضد المجلس الإنتقالي، متمنياً من الإعلاميين في المركز أن يكونوا عند مستوى الثقة ويقومون بدورهم على أكمل وجه لخدمة الجنوب وقضيته العادلة.

شاهد أيضاً

منسقية انتقالي أكاديمي كليتي التربية والعلوم بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لمايو

عقدت تنفيذيّة منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي لأكاديمي  كليتي التربية