العناوين

الكثيري يشيد بمستوى الاستقرار الأمني الذي تشهده مديريات ساحل حضرموت

(عدن السبق)خاص:
التقى الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اللواء الركن طالب سعيد بارجاش قائد المنطقة العسكرية الثانية، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد مطيع سعيد المنهالي.

في مستهل اللقاء، الذي حضره العميد الركن عبدالدائم الشعيبي قائد لواء بارشيد بالمنطقة الثانية، رحب الكثيري بزيارة الوفد الأمني والعسكري من محافظة حضرموت للعاصمة عدن، واطّلع منهم على الأوضاع العامة العسكرية والأمنية بحضرموت، ومستوى الانضباط والجاهزية العالية التي تتمتع بها قوات النخبة الحضرمية بكافة وحداتها المرابطة، وتنفيذ خطط التدريب والتأهيل بما يمكّنهم من رفع كفاءاتهم وقدراتهم على تنفيذ المهام العسكرية والأمنية بالشكل المطلوب.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة من قوات النخبة الحضرمية والوحدات الأمنية والعسكرية التابعة للمنطقة الثانية، لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة، والقيام بمهام حماية الطرقات ومكافحة التهريب، وتعقب الخارجين عن النظام والقانون، والتعامل مع أي تهديدات محتملة تضر بالمحافظة، للحفاظ على ما تحقق من إنجازات على المستوى الخدمي والأمني والعسكري.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية، بمستوى الاستقرار الأمني الذي تشهده مديريات ساحل حضرموت، ودور الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، ومدى الانسجام والتعاون المشترك بينها لتعزيز حالة الاستقرار، وجهود القادة والضباط الرامية لتعزيز وحدة الصف والعمل بروح الفريق الواحد.

حضر اللقاء العميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والعميد ناصر حويدر رئيس اللجنة العسكرية بالجمعية الوطنية.

شاهد أيضاً

غرق ناقلة الفحم توتور بعد هجوم حوثي في البحر الأحمر

(عدن السبق)متابعات: أكد منقذون الأربعاء غرق ناقلة الفحم توتور المملوكة لشركة يونانية بعد أن تعرضت …