رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يبحث مع مؤسسة جود ميديكال سبل التعاون في المجالات الطبية بالمحافظة

(عدن السبق)خاص:
بحث مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم ادارة مؤسسة جود ميديكال الطبية سبل التعاون في المجالات الطبية بالمحافظة .

وفي اللقاء رحب بن عفرار بالمهندس عبدالعزيز علي باحسين مدير إدارة مؤسسة جود شاكراً لهم هذه الزيارة ، ومؤكداً حرص انتقالي المهرة على تنسيق الجهود مع القطاع الخاص خدمة للمحافظة والجنوب عامة.

وقد أعطى باحسين لرئيس انتقالي المهرة لمحة عن مؤسسة جود ميديكال الطبية وعملها والمجالات التي تعمل فيها المؤسسة والأنشطة التي قامت بها وتسخير الخبرات المحلية والدولية وتنظيم المؤتمرات وتدريب وتأهيل الكوادر الطبية .

كما تم في اللقاء مناقشة التنسيقات التي تقوم بها المؤسسة مع المكاتب الحكومية والخاصة في محافظة المهرة والتأهيل لتلك الطواقم الطبية على استخدام الأجهزة الحديثة في مجال المناظير الطبية وأجهزة الأشعة من أجل التشخيص الجيد والحديث للأمراض بالاضافه الى توفير خدمات العديد من الوكالات في المجال الطبي .

حضر اللقاء الاستاذ سعيد حيمد مدير الإدارة التنظيمية ، والاستاذ ماهر كلشات نائب مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالمحافظة .

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، الاستاذ