رئيس انتقالي شبوة يلتقي مدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة

(عدن السبق)متابعات:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الخميس، بمكتبه بمقر الهيئة في مدينة عتق، مدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة، الدكتور صالح الحمصي.

وناقش اللقاء مستوى الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى للمرضى والاحتياجات والمتطلبات، وأبرز الصعوبات التي تواجه الإدارة والعاملين الصحيين بمختلف الأقسام الصحية، والسبل الكفيلة بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل فيه.

وأكد لحمر، حرص المجلس الانتقالي بالمحافظة على الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية للمستشفى، داعيًا إلى رفع الاحتياجات التي يمكن للمجلس الانتقالي المساهمة في تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة، مشددًا على ضرورة استمرار الجهود لتحسين جودة الخدمات العلاجية، مشيدًا بجهود إدارة المستشفى وطاقمه الطبي، ومثمنًا دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للمستشفى.

وكان الدكتور الحمصي قد استعرض الخدمات العلاجية والطبية التي يقدمها المستشفى، والصعوبات التي تواجه الطاقم الطبي، مشيرًا إلى الجهود التي بذلتها الإدارة في سبيل الارتقاء بالخدمات وتوفير الأجهزة والمعدات الطبية، وافتتاح وترميم بعض الأقسام.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، الاستاذ