الدكتور الخبجي.. من كان مشاركًا في كل الأزمات لا يمكن أن يكون جزءًا من الحل

(عدن السبق)متابعات:

اكد الدكتور ناصر الخبجي رئيس الهيئة السياسية رئيس وحدة شؤون المفاوضات بان من كان مشاركًا في كل الأزمات لا يمكن أن يكون جزءًا من الحل .

واضاف في منشور نشره عبر حائطه بوسائل التواصل الاجتماعي قائلا الثرثرة الإعلامية لم تعد مجدية كن محاربًا ومقاتلًا ، سيكون شعب الجنوب خلفك ، وإلا فلن يرحم التاريخ أحدًا .

و أشار بالقول الذي يعتبر ابرز قيادات المجلس الانتقالي وقدم من محراب الثورة الجنوبية التحررية بان الفساد منظومة متكاملة وأسوأ من الإرهاب وانه لا فرق بين فكرة الفساد ، والفكرة القديمة التي تحولت إلى احتلال بكل أبعاده ، إذا لم تكن هي الفساد بعينه .  

واوضح القيادي الخبجي بالقول : الفكرة المتعلقة بالهوية والسيادة والحق والحاضر ، والمستقبل لا يمكن ربطها بفكرة قديمة انتهت ، وتحولت إلى الاحتلال بكل أبعاده ، والذي يجب مقاومته بمختلف الوسائل وفي كل زمان ومكان ، مجددا تاكيده بالقول ليست كل العواصف تسبب الفوضى فبعضها يأتي ليمهد لنا الطريق .  

وتابع قائلا كفى خلطًا للأوراق وخداعًا ، وكذبًا لن ننسى من تسبب لنا بالمحن ، وجلب الاحتلال والإرهاب ، والفساد من كان مشاركًا في كل الأزمات لا يمكن أن يكون جزءًا من الحل .

وشدد بان محاربة الفساد تتطلب رجالًا لم يمارسوه من قبل ، وتستلزم أفعالًا ميدانية وإجراءات قانونية لتقديم المتسببين إلى المحاكم بغض النظر عن مكانتهم السياسية والاجتماعية ، واستعادة أموال الشعب .

مجدد التاكيد بان قضية شعب الجنوب هي قضية  أرض وإنسان (وطن وشعب ، ودولة ، وهوية ، وسيادة)، وقد نشأت نتيجة فشل مشروع دولة الوحدة اليمنية واستبدالها بالاحتلال بكل أبعاده المختلفة للجنوب.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، الاستاذ