منسقية موظفي انتقالي رئاسة جامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري

(عدن السبق)خاص:
عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الإنتقالي الجنوبي لموظفي رئاسة جامعة حضرموت، اجتماعها الدوري لشهر مايو 2024م .

وخلال الاجتماع، رحب الأخ/ زكي أحمد باقويقو، رئيس منسقية رئاسة الجامعة بالأخوة الحاضرين ، مؤكدًا على أهمية حضور كافة الفعاليات والأنشطة التي تنفذها الهيئة العامة لمنسقيات الجامعات وكذلك أهمية المشاركة وحضور المناسبات الوطنية الجنوبية التي يشرف عليها المجلس الانتقالي الجنوبي ، وحث على دور الهيئة التنفيذية في تمثيل مصالح الموظفين وتعزيز التواصل بينهم وبين الهيئة العامة لمنسقيات الجامعات .

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع الهامة، شملت:

– الاهتمام بالجانب الإعلامي من خلال الدورات التدريبية: تم التأكيد على أهمية تعزيز مهارات الموظفين في مجال الإعلام، وذلك من خلال تنظيم دورات تدريبية متخصصة. ويهدف ذلك إلى تحسين مهارات التواصل لدى الموظفين، وتمكينهم من التعبير بفعالية عن كافة أنشطة وإنجازاتها.

– مناقشة تعبئة ورقة الانتساب لأعضاء الهيئة التنقيذية لمنسقية موظفي جامعة حضرموت (رئاسة الجامعة): تم استعراض ورقة الانتساب لأعضاء الهيئة التنفيذية، وتم مناقشة متطلباتها وشروطها.

وأكدت الهيئة على ضرورة حث أعضاء الهيئة التنفيذية في تعبئة هذه الورقة وتقديمها في الموعد المحدد.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات، أهمها: المضي قدمًا في تنظيم الدورات التدريبية في مجال الإعلام للموظفين، والتواصل مع رئاسة الهيئة العامة لمنسقيات الجامعات لمعالجة أي صعوبات تواجه الموظفين في تعبئة ورقة الانتساب، وكذا تعزيز التواصل بين الهيئة التنفيذية والموظفين.

وتعهدت الهيئة التنفيذية بمواصلة العمل الجاد لخدمة مصالح الموظفين وتعزيز مكانة الهيئة العامة لمنسقيات الجامعات برئاسة الدكتور حسن العمودي كإحدى أفضل منسقيات الجامعات في الجنوب .

شاهد أيضاً

الكثيري والمحمدي يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بمسجد الشهداء بمدينة المكلا

أدى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رفقة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي