هيئة الإعلام الجنوبي تقف أمام الأوضاع الخدمية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو اليوم الأحد بالعاصمة عدن برئاسة سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي.

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام الأوضاع الخدمية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب وخاصة تردي خدمة الكهرباء، داعية الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها واطلاع الرأي العام المحلي عن كافة المستجدات في ملف الكهرباء بشكل خاص والخدمات بشكل عام.

و ناقشت الهيئة مشاريع التدريب والتأهيل الاعلامي التي ستقوم بها لتطوير مهارات الكادر الاعلامي في قطاع الصحافة والإعلام الحديث والمركز الاعلامي العسكري وأقرت إقامة دورة حول صناعة المحتوى وادارة الحملات خلال الأسبوع القادم.

إلى ذلك اهابت الهيئة بالجهات السياسية والعسكرية والأمنية والإعلامية للمشاركة في الندوة التي ستقيمها الهيئة ممثلة بالمركز الاعلامي العسكري يوم غد الاثنين بعنوان (انجازات قواتنا المسلحة الجنوبية في الحرب على الإرهاب .. أهميتها وأثرها على الصعيد الدولي والإقليمي).

كما وقفت الهيئة امام عدد من الموضوعات ذات الصلة بنشاط الهيئة الإعلامي واتخذ بشأنها عدد من الاجراءات.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تفرض تكبيرات طائفية لصلاة العيد في مصلى ومساجد إب اليمنية

فوجئ أبناء محافظة إب اليمنية، بفرض مليشيا الحوثي مفردات جديدة لتكبيرات عيد الأضحى، ذات طابع طائفي بحت، وتشغيلها عبر تسجيل