الوزير الزعوري يلتقي رئيس هيئة التدريب والتأهيل بالإنتقالي ورئيس الإتحاد الزراعي الجنوبي

(عدن السبق)متابعات:

التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري صباح اليوم، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن،  الدكتورة منى باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الإنتقالي الجنوبي. 

وتم خلال اللقاء مناقشة تعزيز أُطر التنسيق بين الهيئة والوزارة فيما يتعلق ببرامج التدريب والتأهيل (دورات-ورش ) التي تنظمها الوزارة أو تلك التي تنظمها المؤسسات والمنظمات وذلك لتبادل الخبرات بين الجانبين. 

وأكد الوزير الزعوري ان الوزارة  ،  ورغم شحة الإمكانات، تعطي جل اهتمامها ببرامج التأهيل وبناء القدرات بالتمويل الذاتي وبخبرات محلية أو بالتعاون مع المنظمات الأممية والدولية والمؤسسات الفاعلة، بهدف تنمية القدرات القيادية والإدارية والفنية والبناء المؤسسي في مختلف المجالات . 

من جانبها ثمنت الدكتورة باشراحيل المستوى الذي وصلت إليه الوزارة والذي أصبح شاهدا للعيان بفضل القيادة الصامدة ممثلة بمعالي الوزير الزعوري والكوادر المؤهلة التي أعادت للوزارة دورها الفاعل المنوط بها.. مشيرة انه سيكون هناك تنسيق متكامل بين هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي والوزارة. 

حضر اللقاء صالح محمود أبو سهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية وريم لقمان نائب رئيس الهيئة وناصر أحمد مدير العلاقات العامة بالهيئة.

كما اطّلع معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري،  اليوم الاثنين، خلال لقاءه  بمكتبه الأخ صالح مساعد الأمير رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي على سير أعمال الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي منذ إعادة تأسيسه.

وبحث اللقاء، بمشاركة عنتر محمد قايد مدير العلاقات الخارجية  بالاتحاد  وفيصل محمد الكهالي الأمين العام للاتحاد بالعاصمة عدن جهود تأسيس فروعه في جميع محافظات الجنوب، ومصفوفة تنظيم عمل الاتحاد للسنوات المقبلة وكيفية النهوض بالعمل الزراعي في المحافظات الجنوبية وتنسيق العمل مع فروع الاتحاد. 

وثمن الوزير الزعوري الجهود المبذولة من الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي، مؤكدا أن الوزارة لن تألوا جهدا في تذليل الصعوبات التي تواجه عمل الاتحاد كونه الرافد الحقيقي لتعزيز الأمن الغذائي في المحافظات الجنوبية.

حضر اللقاء صالح محمود أبوسهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية ومحمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، الاستاذ