توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الشرطة حضرموت وجامعة العلوم والتكنولوجيا


(عدن السبق) متابعات:
وقعت كلية الشرطة حضرموت وجامعة العلوم والتكنولوجيا ، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية والتدريبية.

وتهدف المذكرة إلى تنسيق البرنامج الأكاديمي والقانوني والاستفادة من الخبرات سواء على المستوى التدريبي أو التعليمي التي يحتاج إليها كلا الطرفين.

وتنص المذكرة على تطوير البرامج الدراسية وفقًا لأحدث المعايير الدولية وتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس في كلا المؤسستين وكذا تنظيم المؤتمرات والندوات والورش العلمية المشتركة وتوفير فرص التدريب العملي للطلاب ، إضافة إلى تعزيز البحث العلمي في مجالات الأمن والشرطة.

وخلال مراسيم التوقيع أكد مدير كلية الشرطة حضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي، على أهمية هذه المذكرة في تطوير قدرات منتسبي الكلية وتعزيز مهاراتهم، مشيرًا إلى أن التعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا سيسهم في تخريج كفاءات مؤهلة.

من جانبه أبدى الدكتور علوي السقاف مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بحضرموت استعداد الجامعة الكامل للتعاون مع كلية الشرطة في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن هذه المذكرة ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون المشترك بين المؤسستين.

شاهد أيضاً

الكثيري والمحمدي يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بمسجد الشهداء بمدينة المكلا

أدى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رفقة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي