9:54 صباحًا الأربعاء ,24 يوليو 2024

تدشين مشروع العيادات المجانية التخصصية بتريم

(عدن السبق)متابعات:

دشنت جمعية الفرقان لخدمة القرآن بحضرموت ، اليوم، مشروع العيادات المجانية التخصصية للحفاظ الأطباء، الذي تنفذه مستشفى المرحوم عدنان العوجان ، بالتنسيق مع الملتقى التربوي والعلمي لحفاظ كتاب الله بالسويري، واشراف مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت.

ويتضمن المشروع الذي يستمر الى نهاية شهر ذي الحجة، تقديم خدمات المعاينة والفحوصات مجانا في تخصصات “الأطفال وحديثي الولادة، الأمراض الباطنية، العيون، المسالك البولية، والجراحة ” باشراف كادر طبي مؤهل من حفاظ كتاب الله الكريم.

وفي فعالية التدشين، أشاد القائم بأعمال مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء خالد العامري، بمبادرة الفرقان النوعية في مساندة الجهات الصحية، واقامة مثل هذه العيادات التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين لاسيما في هذه الأيام المباركة وفي ظل ظروف اقتصادية صعبة تشهدها البلاد.

فيما أوضح الأمين العام لجمعية الفرقان المهندس شوقي بامفروش، بأن هذا المشروع الخيري يأتي في اطار اهتمام الجمعية بالمجال المجتمعي وخدمة المواطنين ، مقدما الشكر والتقدير للأطباء الأخصائيين وكل المساهمين في انجاح المشروع.

حضر التدشين ، القائم بأعمال مدير ادارة الصحة العامة والسكان بمديرية تريم عمر عبدهود، وعضو المجلس المحلي بمديرية تريم المهندس عوض علوان، وعدد من الكوادر الصحية والشخصيات الاجتماعية والمهتمين.

شاهد أيضاً

الجاوي يتفقد أعمال إنشاء موقف للسيارات في شارع الشهيد مدرم

(عدن السبق)خاص: تفقد الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اعمال إنشاء موقف للسيارات في …