انتقالي العاصمة عدن يطمئن على صحة الحكم بهاء أحمد سعيد


(عدن السبق) خاص:
بتوجيهات من الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة ورئيس انتقالي العاصمة  عدن، قام الكابتن خالد الزامكي، مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة، بزيارة الحكم بهاء أحمد سعيد في المستشفى الأمريكي بالعاصمة  عدن.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الدعم والاهتمام الذي توليه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للرياضيين والشخصيات المؤثرة في المجتمع. وقد تعرض الحكم بهاء أحمد سعيد لحادث أليم حيث سقط من الدور الرابع، مما أدى إلى إصابته بكسور في العمود الفقري والقفص الصدري. حاليًا، يرقد بهاء في المستشفى الأمريكي الكائن في شارع التسعين، حيث يحتاج إلى إجراء ثلاث عمليات جراحية، وقد خضع لإحداها اليوم.

خلال الزيارة، أعرب الكابتن خالد الزامكي عن تضامنه وتمنياته بالشفاء العاجل للحكم بهاء أحمد سعيد، مشيرًا إلى أن إدارة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة  عدن تقف بجانب الرياضيين في مثل هذه الظروف الصعبة.

وأكد أن المجلس لن يدخر جهدًا في تقديم الدعم اللازم لضمان تلقي بهاء الرعاية الصحية التي يحتاجها.

وقال الزامكي: “إننا نتابع عن كثب حالة الحكم بهاء، ونأمل أن يتعافى سريعًا ويعود إلى نشاطه وحياته الطبيعية. إن دعمه في هذه الفترة الحرجة واجب علينا جميعًا”.

الدير ذكره ان الحكم بهاء أحمد سعيد عبده هو أحد الحكام الرياضيين البارزين في العاصمة  عدن. والده، الكابتن أحمد سعيد عبده، هو شخصية رياضية وتربوية معروفة، وأحد لاعبي الزمن الجميل لنادي وحدة عدن. ولهذا، فإن الحادث الذي تعرض له بهاء لم يؤثر فقط على عائلته بل على المجتمع الرياضي بأكمله في  عدن.

وهذه الزيارة تؤكد التزام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بدعم الرياضيين والوقوف إلى جانبهم في أوقات المحن، وتعزز من القيم الإنسانية والاجتماعية التي تميز المجتمع العدني.

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التطويرية بشركة النفط اليمنية

(عدن السبق)خاص: برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور، أحمد عوض بن مبارك ، وضع معالي وزير …