9:00 صباحًا الأربعاء ,24 يوليو 2024

انتقالي المنصورة يدشن توزيع لحوم العيد للأسر المحتاجة


(عدن السبق) خاص:
دشنت القيادة المحلية لإنتقالي مديريةالمنصورة ممثلة برئيس هيئة إنتقالي المديرية وضاح الحُريبي توزيع لحوم عيد الأضحى المقدمة من الرئيس الزُّبيدي للأسر المحتاجة في المديرية ،
و خلال التدشين الذي حضره اعضاء الهيئة التنفيذية و رؤساء المراكز و الأحياء ، تم توزيع اللحوم من قبل اللجنة المكلفة بالتوزيع بحسب الكشوفات المرفوعة من قبل رؤساء المراكز و الأحياء .

وخلال التدشين أكد رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المنصورة على حرصهم في نجاح عملية التوزيع بإشراف انتقالي المديرية المباشر حتى تصل للمستفيدين من الأسر المستهدفة بالمديرية .
وثمن الحريبي جهود المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي على رعايته ودعمه للمحتاجين من مديريات العاصمة  عدن.. مشيدا بالدور الانساني الذي ينتهجه الرئيس الزُبيدي في متابعة أوضاع المواطنين ومتطلبات معيشتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الجنوب.

و يأتي هذا التدشين لتوزيع لحوم عيد الأضحى كمبادرة إنسانية سنوية من الرئيس عيدروس الزُّبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي من باب الاهتمام ومراعاة أوضاع الأسر المحتاجة في العاصمة  عدن ومحافظات الجنوب.

شاهد أيضاً

جامعة عدن توقع اتفاقية تعاون مشترك مع الجامعة الألمانية الدولية

وقع رئيس جامعة  عدن، الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور، مع رئيس الجامعة الألمانية