9:41 صباحًا الأربعاء ,24 يوليو 2024

أمن أبين ينجح في اطلاق سراح مختطف منذ شهور بسبب حقوق مالية


(عدن السبق) خاص:
بجهود حثيثة ومتواصلة من قبل مدير أمن أبين العميد / علي ناصر ابو زيد باعزب وبعض الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وعلى رأسهم الشيخ/ محمد باخرش الحنشي تم مساء اليوم الجمعة إطلاق سراح المخطوف ( علي محمد عبيد ) بعد أن اختطفته إحدى القبائل قبل عدة شهور بسبب حقوق مالية مما جعلت القضية معقدة وصعبة تم تسويتها كون المبلغ ( 120,000000) مائة وعشرون مليون ريال .

وتكللت الجهود التي بذلتها إدارة أمن أبين بقيادة مدير امنها باعزب والشيخ باخرش وبعض الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بنجاح حيث تم استلام المخطوف ( علي محمد عبيد ) من قبل والده الذي حضر إلى إدارة أمن أبين وتم تسليمه من قبل مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر ابو زيد باعزب .

وخلال تسليم المخطوف تقدم والده بخالص الشكر والتقدير لإدارة أمن أبين بقيادة مدير امنها “باعزب” وكل من تعاون في اطلاق سراح ابنه المخطوف لعدة شهور وأثنى على الجهود الحثيثة التي بذلتها إدارة أمن أبين تجاه ولده على وجه الخصوص وايضا تبذل جهود كبيرة في متابعتها لمثل هذه القضايا المعقدة والإنسانية في محافظة أبين وقد لاقت هذه القضية شعبية كبيرة واستحسان الجميع.

وتواصل إدارة أمن أبين تحقيق انتصاراتها وانجازاتها يوماً بعد يوم وقد نجحت نجاحا كبيرا في الكشف عن مختلف القضايا والقبض على الجناة والمجرمين واللصوص وتقديمهم للعدالة والكشف عن متورطين في قضايا مختلفة داعيا الجميع إلى التعاون والتكاتف مع الاجهزة الأمنية في المحافظة لما فيه مصلحة الجميع.

وتؤكد إدارة أمن أبين سعيها وجهودها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زرع الفتنة وزعزة الأمن والاستقرار وان ادارة أمن أبين والأجهزة الأمنية في المحافظة لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه ذلك حتى تنعم المحافظة بالأمن والأمان .

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يبحث مع سكرتير أول السفارة الهولندية سبل الدفع بمشروع تأهيل وادي حجر الزراعي

ناقش محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، خلال لقائه اليوم عبر