مدير أمن الشحر يناقش الخطة الأمنية خلال عيد الأضحى المبارك


(عدن السبق) خاص:
بتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي لتنفيذ الخطة الأمنية خلال عيد الاضحى المبارك في كافة مدن ومديريات ساحل حضرموت ، ترأس مدير أمن الشحر العقيد خالد عوض الجمحي إجتماعاً موسعاً مع قادة المراكز ورؤساء الاقسام أمس الأول بمكتبه بمعسكر العليي لمناقشة الخطة الأمنية التي سيتم تنفيذها خلال أيام عيد الاضحى المبارك، والتي تتضمن تأمين مصلات العيد والأنشطة العيدية في الحدائق والمنتزهات والزيارات السنوية في الأسواق من خلال نشر دوريات راجلة ومتحركة في الاماكن العامة والمزدحمة تشارك فيها كافة الوحدات الأمنية وشرطة السير وكافة المراكز والأقسام والشرطة النسائية وإسناد من محور الضبة ولواء الاحقاف .

وأكد العقيد الجمحي أن الأجهزة الأمنية على أتم الاستعداد والجاهزية لتأمين كافة الفعاليات والأنشطة المُصاحبة خلال العيد موجاً بتكثيف عمليات البحث والتحري عن المطلوبين ، وأصحاب السوابق لضبط الحالة الأمنية ،وتحقيق السكينة العامة للحفاظ على الأمن والاستقرار .

مشيراً إلى أن الخطة الأمنية قد بدأ تنفيذها من أولى أيام العشر من ذي الحجه والتي تشهد فيها الأسواق اقبالاً وازدحماً كبيراً للمواطنين من الشحر وخارجها لغرض التبضع.

ودعا الجمحي المواطنين وعقال الأحياء سرعة الابلاغ عن المشبوهين للقضاء على الجريمة بكافة أشكالها التي تنشط خلال الأوقات الخاملة من ليالي العيد .

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والتكلفيات لقادة المراكز ،ورؤساء الاقسام التي سيتم تنفيذها لنجاح الخطة الأمنية خلال العيد لاستتباب الأمن والاستقرار والحفاظ عليه.

شاهد أيضاً

مناقشة أوضاع القطاع الصحي بمديرية أرياف المكلا

التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان