8:12 صباحًا الأربعاء ,24 يوليو 2024

تهنئة الرئيس القائد “عيدروس الزبيدي” بحلول عيد الأضحى المبارك


(عدن السبق) خاص:
بعث العميد وافي الغبس الصبيحي قائد اللواء الرابع حزم قائد جبهة طورالباحة حيفان وعيريم القبيطة برقية تهنئة للقيادة السياسية والعسكرية الجنوبية والى شعب الجنوب وكل أبطال قواتنا المسلحة بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

جاء في نص التهنئة :

فخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي .

أبناء شعبنا الجنوبي العظيم ، أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية المرابطين بكل الثغور والمتارس بمختلف مواقع ساحات الشرف والبطولة عموما والى ابطال اللواء الرابع حزم خصوصا المرابطين الصامدين في متارسكم على تخوم الصبيحة منذ سنوات مضت تذودون عن حياض الوطن بكل فخر واباء .

يطيب لى ولقيادة وصف وضباط وجنود اللواء الرابع حزم أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم وعلى شعبنا بالخير والبركات، وأن تعود هذه المناسبة المباركة وقد تحققت الامال والتطلعات للشعب الجنوبي باستعادة الدولة .

وفي هذه المناسبة العظيمة ناكد في قيادة اللواء الرابع حزم على كامل جاهزية قواتنا واستعدادها القتالي العالي في مواقعها للتصدي لمليشيات الحوثي .
كما نعاهدكم اننا سنستمر في تقديم التضحيات للحفاظ على كل ماحققته قواتنا في اللواء الرابع حزم في جبهة طورالباحة حيفان وعيريم للذود عن حياض الجنوب .

ونهني ونحيي بهذه المناسبة العظيمة ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية في كل الجبهات عامة وابطالنا الاساوس في اللواء الرابع حزم المرابطين في متارسهم على بطون الوديان وسفوح الجبال وتلك الشعاب المترامية الاطراف نقول لهم كل عام ونتم بخير ومن نصر الى نصر بعزيمتكم التي لاتلين وبمعنوياتكم العالية ستبقون فخرا وعزا لشعبكم العظيم وقيادتكم الجسورة ورمزا للصمود ونواة لجيش الجنوب المهاب بماحققتموه من انتصارات عظيمة بفضل الله ترجمتها قيادتنا الى مكاسب سياسية في جولاتها الخارجية في كل المحافل الدولية وعلى كافة المستويات .

وبهذه المناسبة فاننا في قيادة اللواء الرابع حزم نثمن الدور البارز لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لدعمهم وجهودهم ومواقفهم الاخوية مع شعبنا في الجنوب وقواته المسلحة في مواجهتها للمشروع الفارسي في جنوبنا الحبيب .

شاهد أيضاً

الجاوي يتفقد أعمال إنشاء موقف للسيارات في شارع الشهيد مدرم

(عدن السبق)خاص: تفقد الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اعمال إنشاء موقف للسيارات في …